الخميس، 20 أكتوبر 2016

هاتف هوائي، فودافون، فكرة، والاعتماد رسوم المكالمات خفضت أسفل Airtel, Vodafone, Idea, Reliance Call Charges Slashed Down


هاتف هوائي، فودافون، فكرة، والاعتماد رسوم المكالمات خفضت أسفل


وكان هذا الجدل القديم الطويلة التي عندما تكون معدلات يكون يسيرون على التجوال المكالمات والرسائل القصيرة من قبل شركات الاتصالات أعلى. حسنا، بعد منظم قطع تري معدلات سقف المكالمات الواردة، المكالمات الصادرة والرسائل القصيرة رسوم مستخدمي الهواتف المتحركة سوف يدفعون أقل على فواتيرهم الشهرية وأيضا للمستخدمين الدفع المسبق كذلك. المشغلين الذي خفض أسعار المكالمات ورسوم المكالمات الواردة أثناء التجوال هي ايرتل، فودافون، فكرة والاعتماد.

هاتف هوائي:

فإن رسوم المكالمات التجوال يكون أرخص كثيرا من الصداق 40 في المئة وSMS بنسبة تصل إلى 75 في المئة. على المناقشة الجارية أعلنت شركة بهارتي ايرتل أنه سيتم تخفيض أسعار المكالمات الواردة أثناء التجوال بنسبة تصل إلى حد أقصى قدره 40 في المئة ومعها سيتم تخفيض الرسوم بين دعوة دائرة الصادرة بنسبة تصل إلى 23 في المئة.
  • فإن رسوم المكالمات الصادرة العادية يكون الآن أقل بنسبة 20 في المئة.
  • وسوف تكون رسوم SMS المحلية تكون أقل من 75 في المئة.
  • وسوف تكون رسوم أخرى دائرة بين SMS يكون بنسبة أقل 74 في المئة.

فودافون:

بلدان الثانية أعلنت أكبر شركة اتصالات فودافون أن رسوم المكالمات الواردة أثناء التجوال يكون 45 paise في الدقيقة خلافا 75 paise في الدقيقة الواحدة في وقت سابق، والتي ستكون 40 في المائة أقل.
  • سيتم توجيه الاتهام المكالمات المحلية الصادرة 80 paise في الدقيقة الواحدة حيث كما أعيد النتيجة 1 سابقا.
  • STD يدعو سوف تكون رسوم روبية. 1.15 paise في الدقيقة الواحدة على عكس روبية. 1.50 سابقا.

IDEA & RCOM:

أعلنت فكرة الخلوية وريلاينس كوميونيكيشنز أيضا تغييرات في الخطط رسوم المكالمات وسيكون أقل للرسوم التجوال واردة بنسبة 40 في 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق